
العمال الفلسطينيون في الضفة الغربية بلا عمل وبلا أجر نتيجة الحرب، ومنظمات العمال تدعو لصرف دفعة استثنائية لهم من صندوق عميتيم.
ناشدت منظمات حقوق العمال مؤخرًا سلطة السكان والهجرة الإسرائيلية (مكتب

ناشدت منظمات حقوق العمال مؤخرًا سلطة السكان والهجرة الإسرائيلية (مكتب

في يوم السبت 7 تشرين الأول/أكتوبر، ارتكبت جريمة ضد الإنسانية في جنوب إسرائيل. أغار مسلحو حماس على آلاف المنازل، وقتلوا، ونهبوا، وأحرقوا، وذبحوا المشاركين في مهرجان الطبيعة والسلام الدولي في غابة كيبوتس رعيم. لقد قُتل أكثر من ألف مدني أعزل بدم بارد. وتم إدخال آلاف الجرحى إلى المستشفيات، وتم جر أكثر من مائة مدني، بمن فيهم الرضع والأطفال والنساء، إلى غزة كرهائن. لقد تعرضت النساء للاعتداء والإهانة والعرض عاريات في شوارع غزة ونشرت صورهن المهينة في الشبكات الاجتماعية وجر الأطفال والمعاقين على الكراسي المتحركة والمسنين الى الاسر في غزة كرهائن.

انضموا مؤخرا أكثر من نصف عدد العاملين في مستشفى المسنين

ترى نقابة معاً حركة الاحتجاج ضد حكومة اليمين الفاشي، التي يقودها نتنياهو، قوة حيوية وهامة جداً.

من المقرر أن يبدأ في الأشهر القليلة القادمة صندوق “عميتيم” بإدارة اموال التوفير للتقاعد لأكثر من مائة ألف عامل فلسطيني يعملون بتصاريح في إسرائيل. وتأتي هذه الخطوة بعد عقود من الادارة الغير مهنية لهذه الاموال اذ خضعت لمسؤولية خزينة الدولة وذلك دون ان يستفيد العمال من استثمارها وزيادة قيمتها ودون ان تكشف ادارة أموال التقاعد عن قيمتها الحقيقية.

وقعت نقابة معًا التي تمثل عمال الإنتاج الفلسطينيين في كراج

نقابة معًا تعلن عن نزاع عمل وإضراب في مصنع للمواد الغذائية في ميشور أدوميم بعد انضمام العمال الفلسطينيين هناك الى النقابة للمطالبة بحقوقهم

مطالبة مديرية المنطقة الصناعة “ميشور ادوميم” بتوفير مساحة لتكون موقفا لسيارات العمال الفلسطينيين

بادرت نقابة معًا يوم الاثنين 17/10 لعقد اجتماع عمالي هام

اجرت المقابلة – وفاء طيارة، مديرة مشروع “المرأة والعمل”