

بعد أربع سنوات من صدور القرار الحكومي (قرار رقم 3790) الخاص في تغيير السياسة العامة تجاه القدس الشرقية، تقدم نقابة

العمال الفلسطينييون هم العمود الفقري لفرع البناء ومعالجة الاجحاف بحقهم بموضوع الوقاية والحوادث العمل ستبدا فقط بعد ان تتوقف سياسة الإغلاق الظالمة ويسمح لهم بالعودة الى اماكن عملهم

في مقابلة لراديو الناس 1/6 قال مدير نقابة معًا، اساف اديب، بان نقابته لا تزال تعمل ليل نهار في الدفاع وتنظيم العمال الفلسطينيي وذكر بان معًا طالبت منذ اليوم الاول للحرب بعودة العمال الفلسطينيين. كما اكد اديب ايضا بان نقابته تهتم في مصير 30 الف عامل الذي لا يزالون يعملوا في المستوطنات وفي منطقة عطروت وتقدم الاستشارة والدعم لنحو 50 الف عامل فلسطيني يعملون داخل اسرائيل دون تصريح ويمروا في اصعب الظروف نتيجة الملاحقة والفقر واحيانا القتل مثلما كان مع شهيد لقمة العيش الاخير، عماد اشتيه من نابلس.