نظم عمال الانتاج في شركة “طعمان” في المنطقة الصناعية ميشور ادوميم اجتماعًا احتجاجيًا يوم الاثنين 6 كانون الاول في مركز تجاري بالقرب من مدينة اريحا بمشاركة ممثلي نقابة معًا. الإضراب الذي بدأ به العمال يوم الأحد 5 ديسمبر يستمر أسبوعًا وسيشمل جميع عمال الإنتاج في الشركة الامر الذي ستكون له انعكاسات على امكانية الشركة من مواصلة عملها كالمعتاد.